2021-10-24 07:17 صباحا
  • Trade on

    من أصل نجوم

    رأسمالك مُعرض للمخاطر عند تداول العقود مقابل الفروقات
    www.bdswiss.group/ar/

    مراجعة BDSwiss | تقييم الخبراء

    4.5

    التقييم العام

    CySEC, FSC, FSA

    100$

    الأدنى لفتح الحساب

    موقعك الجغرافي

    BDSwiss هي مجموعة مالية رائدة تنضوي تحت مظلتها عدد من الشركات التي تقدم خدمات التداول في أسواق الفوركس وعقود الفروقات. تضم قاعدة عملاء شركة الوساطة السويسرية حتى كتابة هذه السطور أكثر من 1.5 مليون عميل. حققت BDSwiss شهرة واسعة منذ بداية انطلاق أعمالها في 2012، وهو ما يعزى جزئيًا إلى امتلاكها لتراخيص تنظيمية قوية واتساع نشاطها على مستوى العالم.

    أخر تحديث 2021.

    نبذة عن BDSwiss

    BDSwiss هي مجموعة مالية رائدة تنضوي تحت مظلتها عدد من الشركات التي تقدم خدمات التداول في أسواق الفوركس وعقود الفروقات. تضم قاعدة عملاء شركة الوساطة السويسرية حتى كتابة هذه السطور أكثر من 1.5 مليون عميل. حققت BDSwiss شهرة واسعة منذ بداية انطلاق أعمالها في 2012، وهو ما يعزى جزئيًا إلى امتلاكها لتراخيص تنظيمية قوية واتساع نشاطها على مستوى العالم.

    تعمل BDSwiss ضمن الإطار التنظيمي لقوانين الاتحاد الأوروبي ولوائح MiFID II ذات الصلة، وهو ما يعطيها قدر كبير من الموثوقية.

    تزاول BDSwiss نشاطها منذ نحو عقد في أسواق متعددة عبر كافة أنحاء العالم. يبلغ عدد موظفي الشركة أكثر من 200 متخصص في مختلف مجالات الاستثمار. يتواجد المقر الرئيسي للشركة الأم في قبرص، بالإضافة إلى 10 مكاتب عالمية في بلدان أخرى.

    BDSwiss هي احد الرعاة الرئيسيين لكأس مرسيدس - إحدى بطولات رابطة محترفي التنس، وذلك بصفتها الشريك الحصري للتداول عبر الإنترنت للبطولة على مدار العامين القادمين.

    إحصائيات BDSwiss

    سنة التأسيس: 2012

    عدد الحسابات المسجلة: أكثر من 1.5 مليون عميل من 186 بلد

    متوسط حجم التداول الشهري: 84 مليار دولار، 56 مليون صفقة

    الجوائز:

    أفضل مزود لتداول الفوركس وعقود الفروقات لعام 2020 من International Investor Awards

    أفضل برنامج للشراكة في آسيا لعام 2020 من Global Banking & Finance Awards

    أفضل مزود لأبحاث السوق لعام 2020 من FxScouts Awards

    أفضل مزود لشروط التداول في 2019 و2020 من World Finance Awards

    تراخيص BDSwiss

    تحمل BDSwiss ثلاثة تراخيص تنظيمية وتزاول نشاطها تحت الأسماء التالية:

    BDSwiss Holding Ltd، وهي شركة مرخصة من هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)

    BDS Markets، وهي مرخصة كوكيل استثمار من هيئة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس

    BDS Ltd، وهي شركة مرخصة من سلطة الخدمات المالية (FSA) في سييشيل

     

    الأصول المتاحة للتداول

    توفر BDSwiss تشكيلة متنوعة تغطي كافة فئات الأصول الرئيسية، وتضم أزواج العملات الرئيسية وعقود الفروقات والمعادن والمؤشرات والأسهم والسلع والطاقة وصناديق الاستثمار المتداولة.

    يشمل ذلك:

    +50 زوج فوركس

    +5 سلع

    +900 سهم

    +10 مؤشرات

    20 عملة مشفرة

    +80 صناديق المؤشرات المتداولة (لدى BDS Markets)

    أنواع الحسابات

    تقدمBDSwiss  ثلاثة أنواع رئيسية من حسابات التداول هي: Classic وVIP وRaw

    نوع الحساب الأكثر تنافسية هو Raw والذي يبدأ فيه السبريد من 0 نقطة، ولكن مع تقاضي عمولة بقيمة 5$ لكل لوت. يرتفع السبريد في الحساب الكلاسيكي إلى 1.5 نقطة، ثم ينخفض إلى 1.1 نقطة في حساب VIP.

    بالنسبة لعقود الفروقات، تتقاضى BDSwiss عمولة 2$ لكل لوت على عقود الفروقات للمؤشرات (0$ في حسابات VIP)، فيما تتقاضى 0.15% من قيمة الصفقة بالنسبة لعقود الفروقات على الأسهم.

    توفر الشركة رافعة مالية تصل إلى 1:500 في جميع أنواع الحسابات، ولكن يلتزم فرعها القبرصي بمستويات الرافعة المالية التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على النحو التالي:

    • 1:30 لأزواج العملات الرئيسية
    • 1:20 لأزواج العملات غير الرئيسية، والذهب والمؤشرات الرئيسية
    • 1:10 للسِلع – باستثناء الذهب - والأسهم والمؤشرات غير الرئيسية
    • 1:5 للأسهم الفردية والمؤشرات الأخرى

    منصات التداول

    توفر BDSwiss ترسانة متنوعة من منصات التداول، تشمل منصتي الميتاتريدر4 والميتاتريدر5، بالإضافة إلى محطتها الخاصة للتداول عبر متصفحات الويب، WebTrader.

    توفر الشركة أيضًا تطبيق للتداول عبر الأجهزة المحمولة متوافق مع أجهزة iOS واندرويد. تستطيع استخدام تطبيق الجوال من BDSwiss في إنشاء حساب وإيداع وسحب الأموال وفتح الصفقات ومتابعة المحفظة.

    توفر BDSwiss خدمة AutoChartist من خلال تطبيق مستقل أو دمجها كأحد مكونات الميتاتريدر4، وهي أحد المنتجات الشهيرة في مجال التداول عبر الإنترنت، وتنطوي على استخدام لوغاريتمات لتحديد نماذج الرسم البياني. توفر AutoChartist أيضاً بعض أدوات إدارة المخاطرة من خلال حساب الانكشاف الحقيقي لرأسمال المستثمر، بالإضافة إلى فرصة إجراء اختبارات الأداء السابق (الباك تيست) لبعض أفكار التداول باستخدام بيانات السوق الحقيقية.

     

    منتجات النفط

    مزيج برنت وخام غرب تكساس.

     

    الحسابات الإسلامية

    خدمة الحسابات الإسلامية متوفرة لحسابي Classic وVIP، ولكن يتعين على المتداول أولاً تقديم طلب بهذا الشأن إلى BDSwiss.

     

    الأبحاث والتحليلات

    تستعين BDSwiss بنخبة من أفضل المحللين الفنيين وخبراء الأسواق لإتاحة محتوى حصري للعملاء. تشمل قائمة محللي الشركة: Frank Walbom، Paolo Moliterno، Marius Kyriakou والخبير الاقتصادي المعروف Marshall Gettler. هؤلاء جميعًا لديهم باع طويل في كتابة أبحاث وتحليلات السوق، وخصوصًا جيتلر، والذي يشغل منصب رئيس فريق الأبحاث لدى BDSwiss. عمل جيتلر في السابق لدى العديد من شركات الوساطة المعروفة، كما أن تحليلاته يجري اقتباسها بشكل دوري من قبل كبرى المواقع المالية مثل رويترز وCNN وبلومبرج.

    توفر BDSwiss أيضًا لعملائها خدمة تنبيهات التداول عبر قنوات تليجرام. تخصص الشركة قناة عامة متاحة لجميع العملاء، وهناك قناة أخرى حصرية لأصحاب الحسابات المميزة (VIP وRaw). تستخدم قنوات تليجرام في إرسال إشعارات بشأن الأحداث الاقتصادية الهامة، تنبيهات حول تذبذب السوق والويبينارات الحية. ومن بين النقاط الجيدة في هذا الصدد هو أن BDSwiss تعرض سجل كامل لنتائج خدمة ’تنبيهات التداول‘ والتي تعرض مدى نجاح التوصيات التي قدمتها في السابق.

    يعكس ثراء القسم التعليمي لدى BDSwiss مدى اهتمامها بتثقيف متداوليها، وكذلك رغبتها في إطالة دورة حياة المتداول والرهان على ولاء العملاء في المدى الطويل. يضم القسم التعليمي ’أكاديمية التداول‘، والتي تصنف المحتويات التعليمية بحسب مستويات الخبرة، فهناك دروس للمبتدئين والمتداولين من المستوى المتوسط، وأخيرًا المتداولين المحترفين. يضم كل قسم نحو ستة دروس بالفيديو بالتوازي مع اختبارات لقياس مدى استيعاب المتلقي.

    تعقد الشركة ويبينار تعليمي تحت اسم Trading Talks كل أسبوعين. وتضم قناة BDSwiss الرسمية على يوتيوب كافة الندوات والكورسات السابقة، مع العلم أن مكتبتها حاليًا تضم أكثر من 200 فيديو.

     

    العروض الترويجية والمكافآت

    لا تقدم BDSwiss في أوروبا أي عروض للبونص بسبب القيود التنظيمية التي تحظر تقديم أي نوع من مكافآت التداول. ولكن بالنسبة للعملاء غير المقيمين في أوروبا والمسجلون لدى فرعها في موريشيوس أو سييشيل، هناك عروض قياسية للإحالة بالنسبة للشركاء، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات بين الحسابات تقدم جوائز بصفة دورية.

     

    طرق الدفع المقبولة

    تقبل BDSwiss أكثر من 150 طريقة دفع متنوعة تشمل من بينها بطاقات الائتمان (فيزا/ماستركارد)، التحويلات المصرفية، Skrill، Neteller، والبيتكوين

    توفر BDSwiss أيضًا عدد من خيارات الدفع المحلية لتلبية احتياجات عملائها في مختلف دول العالم وتقليل تكلفة المعاملات المالية إلى أدنى حد ممكن.

    AR-Bonus-FTD-720x90px-Customsize1-Medium-Quality-1

    مزايا BDSwiss

    مجموعة واسعة ومتنوعة من الأسواق المالية تشمل +1,000 عقد فروقات تغطي 6 فئات أصول

    شركة مرخصة من CySEC في قبرص وFSC في موريشيوس وFSA في سيشيل

    توفر العديد من أنواع الحسابات التي تلبي احتياجات فئات مختلفة من المستثمرين

    سبريد متغير وتنافسي للغاية يبدأ من 0.3 نقطة

    مجموعة واسعة من المواد التعليمية وتنظيم ويبينارات حية بصفة منتظمة

    أكثر من 150 طريقة لإيداع وسحب الأموال

    برامج شراكة جذابة لمسوقي الأفلييت والوسطاء المعرفين

    خدمات مميزة لأصحاب حسابات VIP تشمل جلسات تدريب شخصية

    عضو في صندوق تعويضات المستثمرين في قبرص، والذي يقدم تغطية تأمينية تصل إلى 20 ألف يورو لكل متداول.

    يتوفر موقع الشركة بأكثر من 20 لغة، تشمل من بينها اللغة العربية.

    ميزة الوصول المجاني إلى التحليل الفني من أحد أهم بيوت أبحاث التداول المستقلة في العالم، Autochartist.

    لا توجد رسوم على إيداع وسحب الأموال عبر بطاقات الائتمان

    الحماية من الرصيد السلبي بموجب لوائح الاتحاد الأوروبي، والتي تحمي العملاء من خسارة أموال تزيد عن قيمة إيداعاتهم.

    توفر BDSwiss أكاديمية تعليمية شاملة تتضمن محتوى تم إعداده بشكل احترفي، كما تغطي مختلف مستويات الخبرة حيث تبدأ بشروحات تقديمية لسوق الفوركس وآليات الاستثمار للمبتدئين، وصولاً إلى موضوعات متقدمة عن المؤشرات الفنية وسيكولوجية التداول. يضم البرنامج التعليمي للشركة أيضاً تنظيم ندوات عبر الإنترنت بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية وكتب تعليمية

    عيوب BDSwiss

    تفرض BDSwiss رسم ثابت بقيمة 10 يورو على سحب الأموال عبر بطاقات الائتمان إذا كان مبلغ السحب أقل من 20 يورو. وتخصم الشركة نفس الرسوم على التحويلات المصرفية التي تقل قيمتها عن 100 يورو.

    تخصم BDSwiss ’رسوم خمول‘ في حال مرور 90 يوم دون ممارسة أي أنشطة تداول في الحساب. تبلغ قيمة هذه الرسوم 10% شهريًا يتم خصمها من رصيد الحساب وتتراوح بين 25 إلى 50 يورو بحسب عملة الحساب.

    خدمة العملاء

    تقدم BDSwiss خدمات دعم العملاء بلغات متعددة على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. يمكن للعملاء التواصل مع ممثلي الشركة عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية والاتصال الهاتفي وتليجرام.

    توظف الشركة أيضاً حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر للرد على استفسارات العملاء.

    التقييم العام – 4.5

    أظهرت مراجعتنا أن BDSwiss تقدم واحدة من عروض المنتجات الأكثر تنوعًا على مستوى الصناعة. على سبيل المثال، توفر الشركة نحو 50 زوج عملات، و5 عقود فروقات على السلع. وعلاوة على ذلك، كانت BDSwiss من بين أوائل شركات الوساطة التي أتاحت لعملائها الوصول إلى أسواق العملات المشفرة.

    بصفة عامة، يمكن القول أن BDSwiss هي من بين شركات الوساطة الموثوقة بفضل التراخيص التنظيمية التي تحملها. وبرغم أن هيئات الرقابة في موريشيوس وسيشيل ليست مصنفة ضمن جهات التنظيم من الفئة الأولى، ولكن يضمن ترخيص CySEC في قبرص خضوع الشركة للقوانين الأوروبية. وكما أشرنا آنفًا، فإن عملاء فرع الشركة في قبرص مشمولين بالتغطية التأمينية التي يقدمها صندوق تعويضات المستثمرين بقيمة تصل إلى 20,000 يورو.

    من بين الميزات الفريدة التي اكتشفناها أثناء مراجعة BDSwiss هو أنها تعرض مقاييس حول كفاءة خدمات التنفيذ التي تقدمها. وبحسب موقع الشركة، لا يتم إعادة تسعير أي من أوامر التداول، فيما تم تنفيذ 73.40% من أوامر العملاء إما بانزلاق سعري إيجابي أو بدون اختلاف في أسعار التنفيذ المطلوبة على الإطلاق. وإذا صدقت هذه الإحصاءات، فإنها تشير إلى جودة خدمات التنفيذ بالإضافة إلى عمق السيولة المتاحة بفضل ضخامة أعداد العملاء.

    لتبدأ التداول من خلال شركة BDSwiss:

    تحذير المخاطر:

    ينطوي تداول النفط والعقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطرة، وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول أي من هذه المنتجات ينبغي عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. يجب ملاحظة أنك قد تتكبد خسارة عند تداول هذه المنتجات تزيد عن قيمة أموالك المودعة.

    يتكبد 70% من المتداولين الأفراد خسائر عند التداول مع BDSwiss.

     

    بدائل BDSwiss

    التقييم العام

    $50

    الأدنى لفتح الحساب
    تتكبد 67% من حسابات الأفراد خسائر مالية عند تداول عقود الفروقات.
    التقييم العام

    $100

    الأدنى لفتح الحساب
    التقييم العام

    $5

    الأدنى لفتح الحساب

    آخر تحديث سبتمبر 23, 2021