سعر الفضة

في هذه الصفحة يمكنك الاطلاع على أسعار الفضة والرسم البياني لحركة الفضة وأسهم الشركات المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتحركات أسعار المعدن.البيانات المعروضة متأخرة 30 ثانية.

اسعار الفضة اليوم

الرسم البياني لسعر الفضة

المؤشرات

سعر الفضة

تمامًا مثل الذهب، يوفر تداول الفضة فرص رائعة لتحقيق الأرباح بفضل توفر السيولة والوضع الفريد الذي تتمتع به كواحدة من اهم المعادن الصناعية على مستوى العالم. يفضل البعض امتلاك الفضة بشكل صريح عن طريق شراء سبائك الفضة أو النقود المصنوعة من الفضة، فيما يفضل فريق آخر المضاربة عن طريق اللجوء إلى أسواق العقود المستقبلية والأسهم والخيارات نظراً لما توفره من أدوات مساعدة مثل إتاحة الرافعة المالية والقدرة على تطبيق استراتيجيات إدارة المخاطر.

يفشل كثيرون في تحقيق الاستفادة الكاملة من تقلبات أسعار الفضة بسبب عدم امتلاك معرفة كافية بشأن الخصائص الفريدة التي تميز أسواق المعدن، أو حتى عدم الانتباه إلى المثالب التي تعرقل محاولات جمع الأرباح. على سبيل المثال، يتطلب الاستثمار في الفضة التحلي بالصبر لان ارتفاع سعر الفضة يتم بوتيرة أبطأ من الذهب.

أيضاً لا ننسى أن كل سوق لديها سمات مختلفة بحيث تتلائم مع الغرض من تداول الفضة، والذي لا يقتصر بالضرورة على تحقيق الأرباح، بل يشمل مجالات أخرى مثل التحوط وتنويع الاستثمارات.

لا توجد صعوبة في تعلم كيفية تداول الفضة، والتي لا تختلف كثيراً عن تداول الأدوات المالية الأخرى، إلا أنه في نفس الوقت يتطلب امتلاك المهارات والخبرات اللازمة للتعامل مع هذا السوق الضخم.

يلعب العرض والطلب دورًا مهمًا في تسعير جميع الأصول، بما في ذلك الفضة، لكن من الواضح أن العرض والطلب ليسا هما العامل الوحيد عندما يتعلق الأمر بعلاقة أسعار الذهب بالفضة.

هناك العديد من الاستخدامات الصناعية التقليدية للفضة، مثل الأجهزة الكهربائية والمعدات الطبية، تحلية المياه، الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، ولوحات المفاتيح، وحتى في صناعة الملابس.