2021-05-09 03:35 مساء
  • Trade on

    من أصل نجوم

    رأسمالك مُعرض للمخاطر عند تداول العقود مقابل الفروقات
    https://admiralmarkets.com/ar/

    تقييم شركة Admiral Markets

    4.5

    التقييم العام

    FCA بريطانيا، ASIC أستراليا، CySEC قبرص، EFSA استونيا

    100$

    الأدنى لفتح الحساب

    موقعك الجغرافي

    تعرف على شركة أدميرال ماركتس، وأين تتواجد مكاتبها في دبي والكويت والسعودية. هل Admiral Markets موثوقة، وما هو الحد الأدنى للإيداع وأنواع الحسابات.

    أخر تحديث 2021.

    نبذة عن Admiral Markets

    تأسست Admiral Markets في عام 2001 في إستونيا، حيث يتواجد مقرها الرئيسي حتى الآن، وهي مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (EFSA) لمزاولة أنشطة الاستثمار والوساطة المالية داخل الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA). برغم ذلك، فإن الشركة تضم آلاف المتداولين من مختلف أنحاء العالم كما أن لها مكاتب في 16 بلد.

    تحمل أدميرال ماركتس تراخيص تنظيمية متعددة وتعمل تحت أسماء تجارية متقاربة بحسب ولايات الاختصاص: Admiral Markets UK LTD مرخصة من هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA)، بينما تعمل Admiral Markets Cyprus LTD بموجب ترخيص من هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، كما أن (CySEC). Admiral Markets Pty LTD حاصلة على رخصة الخدمات المالية (AFSL) من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

    يجب الانتباه إلى أن توزع أنشطة Admiral Markets على العديد من البلدان والولايات التنظيمية يجعل هناك اختلافًا كبيرًا في القواعد والرافعة المالية والمنتجات والخدمات المقدمة للعميل بحسب الفرع الذي يختار العمل معه.

    الأصول المتاحة للتداول

    بحسب الفرع الذي تنوي التعامل معه، فإن Admiral Markets توفر أكثر من 7,900 أداة مالية تغطي تقريبًا كافة فئات الأصول والأسواق المالية. وبشكل أكثر تحديدًا، تقدم Admiral Markets لعملائها إمكانية التداول على 49 زوج عملات، و27 عقد فروقات على السلع، 32 زوج من العملات المشفرة، نحو 3,400 عقد فروقات على الأسهم و43 مؤشر و396 من صناديق المؤشرات المتداولة، وأخيرًا عقود الفروقات على عدد من السندات.

    يمكن القول بأريحية أن Admiral Markets توفر تشكيلة من منتجات التداول هي الأكثر تنوعًا على مستوى الصناعة، وهو ما يعطي لعملائها فرصة تنويع استثماراتهم والتحوط من المخاطر دون الحاجة للخروج من منصتها، وهي ميزة هائلة خصوصًا للمستثمرين من أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة.

    أنواع الحسابات

    كما أشرنا آنفًا، توفر Admiral Markets خدمات وأنواع حسابات مختلفة بحسب الفرع الذي يتعامل معه العميل. ولكن بشكل عام، فإن هناك نوعين أساسيين من الحسابات، الأول هو الحسابات بدون عمولة والتي تنطوي على فروق أسعار (سبريد) مرتفعة لأزواج العملات، فيما يقدم الحساب الآخر سبريد منخفض للغاية ولكن مع تقاضي عمولات تعتمد على حجم التداول.

    يصعب الحديث بشكل عام عن رسوم وتكاليف التداول في حسابات Admiral Markets لأنها تقدم عدد كبير من فئات الأصول والتي تخضع كل مجموعة منها لشروط وتكاليف مختلفة. وفي كل الأحوال، فإن أدميرال ماركتس شفافة للغاية في هذا الصدد حيث تنشر على موقعها كافة التفاصيل المتعلقة برسوم وتكاليف التداول في كل نوع حساب وعلى كل فئة من فئات الأصول مع إعطاء أمثلة توضيحية، كما يمكن الحصول على هذه التفاصيل من خلال منصات التداول.

    منصات التداول

    توفر الشركة منصتي الميتاتريدر4 والميتاتريدر5 بالإضافة إلى تطبيقات إضافية تتيح التداول عبر متصفحات الويب والأجهزة المحمولة

    توفر Admiral Markets أيضًا لعملائها فرصة الترقية المجانية إلى نسخة MetaTrader Supreme Edition، والتي تضيف عدد هائل من الميزات إلى منصات MT4/MT5 القياسية، تشمل على سبيل المثال إضافات لخلاصات الأخبار من أهم المصادر العالمية، بالإضافة إلى تحليلات التداول من Trading Central.

    الجدير بالذكر أن تداول المجموعة الكاملة من الأصول والأسواق المالية التي توفرها Admiral Markets لا يتوفر سوى على MT5، وهو ما يعزى إلى طبيعة المنصة نفسها حيث لا تتوفر في الإصدارات القديمة من MT4 إمكانية التداول في أسواق الأسهم أو إضافة منتجات مثل صناديق المؤشرات.

    منتجات النفط

    مزيج برنت وخام غرب تكساس والغاز الطبيعي.

     

    الحسابات الإسلامية

    توفر Admiral Markets خدمة الحساب الإسلامي لعملائها في بعض أنواع الحسابات.

    Come to my page!

    مزايا Admiral Markets

    توفر Admiral Markets لعملائها برامج حماية متميزة بفضل امتلاكها لتراخيص تنظيمية في العديد من الولايات المرموقة. على سبيل المثال، فإن عملاء فرع الشركة في بريطانيا يمكنهم الاستفادة من التأمين الذي توفره هيئة تعويضات الخدمات المالية والذي يغطي الودائع حتى 85 ألف جنيه إسترليني. ويخضع عملاء فرع أدميرال ماركتس المرخص من CySEC للتنظيمات الأوروبية، كما يمكنهم الاستفادة من الحماية التأمينية التي يوفرها صندوق تعويضات المستثمرين (CIF) في قبرص، والذي يحمي ودائعهم حتى 20 ألف يورو.

    تتمتع Admiral Markets منذ نشأتها بسمعة طيبة دون أن يقتصر الأمر على التراخيص التنظيمية القوية، بل تنشر الشركة أيضًا تقاريرها المالية بشكل منتظم على موقعها الإلكتروني الأمر الذي يعطي للمستثمرين فرصة التعرف على الملاءة المالية والوضع المالي للشركة، فضلاً عن الإفصاح عن سياساتها وتوقعاتها المستقبلية وهيكل الإدارة وغيرها من المعلومات الهامة.

    توفر أدميرال ماركتس للعملاء فرصة طلب الترقية إلى حساب احترافي يضم ميزات متقدمة، يطلق عليه Admiral Markets Pro.

    توفر Admiral Markets ميزات فريدة ربما أهمها مجموعة أدوات الحماية من التقلب (Volatility Protection). تضم هذه الباقة أنواع أوامر تسمح بتحديد نطاق معين للانزلاق السعري، وإلغاء الأوامر المعلقة عند حدوث فجوات في السوق، التنفيذ الجزئي لأوامر الحد، وتفعيل أوامر الإيقاف عند انعكاس الأسعار.

    يحصل العملاء المحترفون على ميزة الاسترداد النقدي (كاش باك) استنادً إلى حجم التداول. ويصل معدل العائد إلى 1 دولار لكل حجم تداول بقيمة مليون دولار، أي ما يعادل 10 لوتات قياسية.

    توفر Admiral Markets قسمًا تعليميًا متميزًا خصوصًا للمتداولين المبتدئين، والذي يمكن القول أنه كافي لاستيعاب المفاهيم الأساسية وبناء معرفة سليمة بالأسواق المالية. تتوفر ثلاثة دروس أولية لجميع المتداولين، ولكن الاستمرار في الكورس التعليمي، والذي يضم ستة دروس إضافية، يتطلب فتح حساب تجريبي على الأقل. يلي ذلك السماح بحضور ندوات أو ويبينارات مجانية تُعقد بشكل أسبوعي ثم 30 مقالة ودرس تعليمي تضم محتوى ثري للغاية، بالإضافة إلى معجم للمصطلحات الرئيسية.

    توفر Admiral Markets لعملائها إمكانية سحب الأموال مرتين في الشهر مجانًا، كما يتم معالجة طلبات السحب خلال فترة معقولة لا تتجاوز ثلاثة أيام عمل.

    عيوب Admiral Markets

    تتقاضى Admiral Markets رسوم خمول بقيمة 10 يورو شهريًا في حال كان الحساب غير نشط لمدة 24 شهرًا متتالية.

    تفرض Admiral Markets رسوم على تحويل العملات بنسبة 1%.

    هناك رسوم مرتفعة نسبيًا على الإيداعات والمسحوبات عبر أطراف ثالثة.

    لا توفر Admiral Markets للعملاء الأفراد فرصة الاستفادة من برنامج الكاش باك المخصص للعملاء المحترفين فقط.

    تنشر Admiral Markets تقارير عن الأسواق يُعدها محللي الشركة بأنفسهم، ولكن ربما يحتاج هذا القسم إلى بعض الجهد للتحسين وتنظيم المحتويات، خصوصًا وأنه يفتقر إلى قسم للتحليل الفني. برغم ذلك، وكما أشرنا آنفًا، فإن أدميرال ماركتس توفر عدد لا حصر له من خدمات التحليل الخارجية المتميزة.

    هناك محدودية في خيارات الإيداع والسحب التي توفرها Admiral Markets، والتي تقتصر على التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان/الخصم المباشر وسكريل.

    خدمة العملاء

    توفر Admiral Markets خدمات دعم عملاء متميزة عبر الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى تواجد ممثلي خدمة العملاء على جميع مواقع الويب. توفر أدميرال ماركتس أيضًا قسم شامل للأسئلة المتكررة يغطي تقريبًا معظم التفاصيل والمشاكل التي قد يواجهها العميل.

     

    التقييم العام - 4.5

    بشكل عام يمكن القول أن Admiral Markets هي وسيط موثوق به يحمل تراخيص تنظيمية قوية من العديد من الهيئات الرقابية المرموقة على مستوى العالم، وهو ما يوفر حماية ليس فقط لأموال العملاء بل أيضًا يضمن إتباع الشركة للممارسات المهنية ذات الصلة، فضلاً عن انضباط عملياتها الداخلية. تتميز Admiral Markets أيضًا بدرجة عالية من الشفافية من خلال نشر نتائجها المالية بشكل دوري. نعتقد أن العميل سيجد كل ما يبحث عنه لدى Admiral Markets كما أن تنوع ولايات الاختصاص التي تعمل بها يتيح مرونة كبيرة في انتقاء أنواع الحسابات ومجموعة الأصول وشروط التداول التي تناسب احتياجاته على النحو الأمثل.

    لتبدأ التداول من خلال شركة Admiral Markets:

    Come to my page!

    تحذير المخاطر:

    ينطوي تداول النفط والعقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطرة، وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول أي من هذه المنتجات ينبغي عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. يجب ملاحظة أنك قد تتكبد خسارة عند تداول هذه المنتجات تزيد عن قيمة أموالك المودعة.

    يتكبد 79% من المتداولين الأفراد خسائر عند التداول مع Admiral Markets.

     

    بدائل Admiral Markets

    التقييم العام

    $50

    الأدنى لفتح الحساب
    تتكبد 67% من حسابات الأفراد خسائر مالية عند تداول عقود الفروقات.
    التقييم العام

    $100

    الأدنى لفتح الحساب
    التقييم العام

    $5

    الأدنى لفتح الحساب

    آخر تحديث مارس 13, 2021