التداول في النفط باستعمال الخيارات الثنائية

يُعد النفط بلا شك شأنه في ذلك شأن الذهب والغاز الطبيعي والمعادن الأخرى أحد أفضل أدوات التداول بالخيارات الثنائية. فكل هذه المنتجات لديها قاسم مشترك يتجلى في التقلبات القوية التي تعرفها أسعارها والتي يمكن أن تتقلب بشكل كبير في غضون ساعات قليلة. وبالتالي، فإنها تمثل فرصا جيدة للغاية لتحقيق أرباح سريعة عند البيع.

 

تقلبات أسعار النفط:

في الواقع، ومن الناحية التاريخية، فإن متوسط تقلب أسعار هذه المنتجات الخاصة يصل إلى حوالي 30 في المائة وهو ما يعادل إذن متوسط تغير الأسعار خلال عام واحد. فإذا ما تفحصنا عن كثب الرسوم البيانية المختلفة المتعلقة بالعام الحالي، فإننا في الحقيقة سنلاحظ أن التقديرات تتحدث عن تقلب يصل إلى حوالي 35 في المائة فيما يخص النفط الخام، وهو ما يفوق التقلبات التاريخية. وبالتالي، فالفترة الحالية هي أفضل فترة لبدء التداول في النفط باستعمال الخيارات الثنائية.

 

بعض الأخبار المتعلقة بالتداول في النفط باستعمال الخيارات الثنائية:

سنلاحظ أيضا أنه فيما يتعلق بالنفط، تعتبر الفترة التي يُنشَر فيها تقرير المخزون الأسبوعي لوزارة الطاقة الأمريكية كل أسبوع إحدى أكثر الفترات تقلبا في الأسعار، وبالتالي أنسب فترة للقيام بعملية البيع. ويتم نشر هذا التقرير كل يوم أربعاء على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال لكن يمكن قبل ذلك الاطلاع عليه على الموقع الالكتروني لوزارة الطاقة الأمريكية. ويجب الانتباه إلى أن هذا التقرير لا يهم النفط فقط وإنما يهم كذلك الديزل ومنتجات بترولية أخرى.

ونجد في هذا التقرير، الذي يضم معلومات مأخوذة من العديد من المواقع المتخصصة في النفط، أرقاما حول مخزونات النفط في مختلف مناطق الولايات المتحدة الأمريكية مع توقعات تطور هذه المخزونات بالنسبة لكل منطقة على حدة. وغالبا ما يتم تحليل هذه التقارير الأسبوعية بشكل مفصَّل من قبل المختصين الذين يستنتجون من خلالها التطورات المستقبلية. وعلاوة على ذلك، تنشر وزارة الطاقة تقارير حول الطلب على النفط ومشتقاته بالإضافة إلى وارداته وهي معلومات لها كذلك أهمية كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتداول في النفط باستعمال الخيارات الثنائية.

وبشكل عام، كلما كنتم على علم بهذه المعطيات، كلما كان بإمكانكم التداول في النفط باستعمال الخيارات الثنائية بشكل أكثر فعالية واستخدام هذا التقلب الذي يلي نشر الأرقام لتحقيق الربح عند البيع. إذن لم يبق أمامكم الآن سوى الانطلاق وترقب الفرص السانحة من أجل التداول في النفط باستعمال الخيارات الثنائية.

ويمكنكم أيضا أن تجدوا إشارات يومية على موقعنا على شبكة الإنترنت المخصص للخيارات الثنائية.

ابدؤوا التداول في النفط باستعمال الخيارات الثنائية:

إذن يتضح مما سبق أن الخيارات الثنائية تُعد من الأدوات الاستثمارية المثالية بالنسبة للمتداولين الخواص الذين ليست لهم خبرة كبيرة في الاستثمار في سوق الأسهم. لا تضيعوا الوقت واكتشفوا هذه الأدوات من خلال الاستعانة بخدمات وسيط معتمد متخصص في الخيارات الثنائية وحققوا أرباحكم الأولى بفضل التداول في النفط.



CFDs هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان المال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 80.6% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFDs من خلال هذا المزود يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل CFDs وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.